رسالتنا ورؤيتنا وقيمنا

عن الكلية

تلتزم الجامعة الليبية الدولية بمعايير الجودة والابتكار على كل المستويات.

تقدم كلية إدارة الأعمال للطلاب مقدمة شاملة عن التفاصيل المعقدة والمثيرة للاهتمام لبيئة الأعمال المعاصرة ، فضلاً عن فرصة التخصص في مجال اهتمام واحد ، من إدارة الأعمال والتسويق إلى التمويل والسياسة.

يتبنى برنامج BSBA منهجية قائمة على المشكلات تشجع التعلم الذاتي بين الطلاب من خلال استخدام أدوات العروض التقديمية التفاعلية وجلسات العصف الذهني ومحاكاة المشكلات والحلول. من خلال ممارسة مشاكل الأعمال العملية داخل الفصل الدراسي ، يقوم طلاب BSBA بتوسيع مجموعة مهاراتهم القابلة للتحويل بالإضافة إلى معرفتهم النظرية.

بشكل عام ، يكتسب الطلاب في برنامج BSBA فهمًا متعدد التخصصات وعمليًا للعمليات والعمليات التجارية في بيئة ترحيبية ومبتكرة تقنيًا.

رؤية الكلية

تطمح كلية إدارة الأعمال بالجامعة الطبية الليبية العالمية إلى أن تكون رائدة في مجال المعرفة بالعلوم الإدارية محليًا وإقليميًا من خلال استخدام اللغة الإنجليزية حصريًا في تدريس مقرراتها المتميزة وفقًا للمعايير المعاصرة لنظريات الإدارة المطبقة في العالم.

مهمة الكلية

تسعى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الطبية الليبية الدولية إلى تزويد الطلاب بمعايير عالية من الخدمات التعليمية للسماح بتولي المسؤوليات في كل من الشركات العامة والخاصة على المستويين المحلي والدولي لتناسب احتياجات أسواق العمل المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، تزود الكلية الطلاب بمهارات تعليمية وبحثية متميزة من خلال اعتماد تقنيات تعليمية متقدمة. التعلم القائم على حل المشكلات (PBL) ، التعلم القائم على الفريق (TBL) ، التعلم القائم على الحالة (CBL) ، والتعلم المعتمد على المشروعات (PBL) هي مناهج تعليمية أساسية يتم استخدامها في الكلية.

قيم الكلية

لكلية إدارة الأعمال في الجامعة الطبية الليبية الدولية قيمها الخاصة التي تؤمن بها وتطبقها أيضًا. القيم الأساسية للكلية هي كما يلي:

  • النزاهة الأكاديمية والمساءلة.
  • الاحترام والتسامح مع آراء كل فرد.
  • الاهتمام بالقضايا ذات الأهمية الوطنية وكذلك ذات الاهتمام العالمي.
  • تقدير التميز الفكري والإبداع.
  • روح غير مقيدة من الاستكشاف والعقلانية والمشاريع.
  • الأمانة.
  • التعاون.

اتفاقياتنا

لا يمكن أن يأتي العمل الرائع إلا من الشراكات العظيمة. هنا فقط عدد قليل من عملائنا الرائعين

brand
brand
brand
brand
brand
brand